عالم العملات الرقمية عالم العملات الرقمية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اختر اقوى مشاريع ICO للاستثمار فيها مع منصة Utrum



صناعة العملات المشفرة قد اتجهت رسميا للعامة. وقد أدى ذلك إلى زيادة عدد فرص الاستثمار في الصناعة. يسرد Coinmarketcap.com أكثر من 1500 من العملات المشفرة، 900 منها عملات شرائية و600 منها خدمية. في عام 2017، ازدادت القيمة السوقية للعملات المشفرة بأكثر من 1600٪، وانتهت فوق مستوى 600 مليار دولار. يبلغ النموالمتوقع لهذه الصناعة أكثر من 2 تريليون دولار بحلول عام 2020. ارتفع التمويل الجماعي الذي تم إنشاؤه من قبل العديد من عروض البيع العام في عام 2017 إلى ما يقرب من 2 مليار دولار.
السبب الرئيسي لهذا النمو الهائل هوكيف بدأ الجمهور العام في تبني تقنية العملات المشفرة وسلسلة الكتل. في الوقت الذي كانت فيه العملة المشفرة شيئًا ما يتم مناقشته أو فهمه فقط من قبل المتحمسين للتكنولوجيا، ساهمت وسائل الإعلام الرئيسية في انتشار الوعي، خاصةً بين بيتكوين وإيثيريوم. في عام 2017، شهد العالم تحولًا كبيرًا في الرؤية والفوائد للعملات المشفرة كوسيلة تقنية وفرصة استثمارية.
بالنسبة للمستثمرين، صناعة العملات المشفرة أكثر ربحا وأسرع من الأسواق الأخرى، وإن كانت أكثر تقلبا. هناك سببان رئيسيان لهذه الطبيعة المربحة للغاية للاستثمار في العملات المشفرة. الأول هوسيولة سوق العملات المشفرة. مع وجود العديد من البورصات الجديدة، أصبح لدى المستثمرين خيارات أكثر ووصول أكبر إلى الأسواق أكثر من أي وقت مضى. إنه أسهل وأسرع من أي وقت مضى لتبادل العملات (العملات المادية) مقابل العملات المشفرة، والعكس صحيح. بسبب هذه السيولة، أصبحت العملات المشفرة من الأصول المثالية للمستثمرين.
السبب الثاني، هو سهولة استخدامهامن قبل اي شخص، حتى الأكثر خبرة، ليصبح مستثمرًا في العملات المشفرة. الطبيعة اللامركزية وغير المنظمة للعملات المشفرة تسمح لأي شخص بالمشاركة. يعني المستثمرون عديمي الخبرة حركة أكثر ربحًا للأصول وتقلبات أعلى في الأسعار.

ومع تطور فرص الاستثمار في نظام العملات المشفرة، ازدادت التعقيدات الجديدة معها، مما أدى إلى الارتباك وزيادة مستوى المخاطر حتى للمستثمر الأكثر خبرة.
على عكس الأسواق التقليدية حيث تساعد بعض العوامل الاقتصادية والتقنية التي يمكن التنبؤ بها والتي تم اختبارها على فترات زمنية طويلة، في مساعدة المستثمرين المهرة على اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً، لا يزال من غير الممكن التنبؤ بالعملات المشفرة. ومع عدم وجود كيان موثوق به لضمان صحة الأصول اللامركزية المحددة، نشأت احتيالاتعروض البيع العام،العملات المشفرة،و TIFs (صناديق الاستثمار المتقاربة)،وخدع "بونزي"و MLM.
نتيجة لذلك، يجد معظم المستثمرين فيالعملات المشفرة، المهرة وغير المهرة على حد سواء، صعوبة متزايدة في التمييز بين استثمارات التشفير الجيدة والسيئة. وكثيراً ما يؤدي ذلك إلى مشاريع مشروعة تفتقر إلى عدد كاف من المستثمرين في حين أن عمليات الاحتيال، العلنية أوالسرية، تولد ضجة زائفة بينما تجمع مبالغ كبيرة من المال. لقد خسر العديد من المستثمرين مدخراتهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس بسبب قلة الوعي، وعدم وجود كيان موثوق به لتوثيق الاستثمارات، والمعرفة بالعملات المشفرة. وقد أدى تحويل التركيز والتمويل هذا إلى ضرر في الثقة والمشاريع والناس والابتكار.
ولكون العملات المشفرة غير منظمة، فإن الأمر متروك للمجتمع لتوفير الإجراءات اللازمة لمصادقة المستثمرين وتثقيفهم. حتى الآن، اعتمد المستثمرون الأذكياء على استخراج المعلومات للحصول على معلومات أوالنظر إلى أعضاء آخرين في المجتمع يقومون بذلك، على أمل أنهم يقدمون معلومات غير متحيزة ونوعية. يحدث معظم هذا الاستخراج المعلوماتي في مجتمعات الإنترنت مثل reddit و slack و twitter و discord و facebook و telegram. المشكلة في هذا النهج هي صعوبة تحديد صحة المعلومات المقدمة.

Utrum هي عبارة عن منصّة توفر معلومات ومقاييس غير متحيزة حول أصول التشفير،عروض البيع العام، وفرص الاستثمار الأخرى ذات الصلة داخل مساحة التشفير. يتمثل أحد التحديات الأولية في تحفيز أولئك الذين يمتلكون المهارات والمعرفة للمشاركة مع المجتمع، أثناء توثيق هذه المصادر وتعيين تصنيف الثقة لمحتواها. بينما حاولت بعض الحلول المركزية / الخاصة تشغيل هذه القضايا، فإنها لا تعالج مشكلة الثقة الأكثر إلحاحًا من خلال التحيز والتلاعب كما تمت مناقشة ذلك.
يضمن الحل القائم على سلسلة الكتل الشفافية والدقة والجودة لتوفير الثقة للأطراف غير الموثوق بها. الاستفادة من سلسلة الكتل، وسوف تقدم Utrum:
  • الأمان
توفر سلسلة الكتل منصة آمنة لأولئك الذين يرغبون في تبادل المعلومات (أي المساهمين) وأولئك الذين يرغبون في الوصول إلى المعلومات (أي المستثمرين). تعتبر المعلومات والمقاييس التي تتم مشاركتها فيما يتعلق بفرصة استثمارية معينة، مثل المراجعات والتنبؤات والآراء، ثابتة ولا يمكن تغييرها. لأن Utrum سوف تحفزالمستخدمين باستخدام العملات المشفرة،توفر سلسلة الكتل أيضا سجل الدفع الآمن.
  • السرية
أحد التحديات في إنشاء مراجعات غير متحيزة هوتدخل الشركات. باستخدام ميزات سلسلة الكتل، تتم حماية هوية المساهمين مع الحفاظ على جودة المعلومات. هذه الطبقة من عدم الكشف عن الهوية تعزز الصدق دون عواقب عندما / إذا ما تم تقاسم المعلومات السلبية. كما أنه يعزز السلوك الجيد من جانب المشاريع / عروض البيع العام.
  • الملكية
تبقي المنصة اللامركزية المبنية على سلسلة الكتل في أيدي المستخدمين. يقوم المساهمون والأعضاء على حد سواء بالتحقق من صحة المعلومات المقدمة، مما ينتج عنه تنظيم ذاتي لمصادقة جميع المعلومات داخل النظام البيئي.

سوف توفر Utrum نظامًا إيكولوجيًا يحل المشكلات عن طريق ربط المحللين والمطورين ذوي الخبرة بالمستثمرين والقادمين الجدد. تتم مكافأة المساهمين بـعملات Utrum (تسمى عملات "OOT") للمحتوى الذي ساهم به، في حين أن المستثمرين والمبتدئين قادرين على الوصول إلى المراجعات والتقييمات وتوقعات السوق والتحليل المتعمق للأصول والفرص بناءً على عوامل الجدارة بالثقة والربحية. يكافأ الأعضاء بعملات OOT للتقييمات التي يقدمونها.
تبني Utrum على فلسفة الاستفادة من الحكمة الجماهيرية بينما تعرض المعلومات التي تم جمعها إلى "محاكمة من قبل هيئة المحلفين". وفقا "للقاموس" الرقمي، فإن الآراء الجماعية المستندة إلى نموذج "هيئة التحكيم" هذه أكثر دقة عندما لا تحدد سؤالها،بكلمات اخرى، يمكن تقييم فعالية الإجابة باستخدام نتائج بسيطة رقمية أوتجريبية.
بالإضافة إلى نموذج لجنة التحكيم، ستنفذ Utrum آلية لمراقبة الجودة لتصفية المعلومات التي يعتمد عليها الأفراد. على منصة Utrum، لا يخلق الجمهور الأسئلة. بدلاً من ذلك، يجيب الفريق ببساطة عما إذا كانت المراجعات المحددة وتنبؤات السوق والتحليلات جديرة بالثقة.
بهذه الطريقة، تشارك المجموعة من خلال التصويت وتصنيف المعلومات المقدمة. تعكس التقييمات الثقة الشاملة، حيث يضع الأشخاص في المعلومات التي يقدمها المساهمون. لحماية النظام من التلاعب وتحسين دقة الدرجات، ستستخدم Utrum الذكاء الاصطناعي للتعلم من المشاركة والتصنيف المجتمعي.

مميزات UTRUM :

قاعدة بيانات شاملة للعملات المشفرة والأصول الرقمية

ستحتوي منصة Utrum على قائمة بجميع الأصول الرقمية (العملات الشرائية،العملات الخدمية، وما إلى ذلك) في صناعة العملات المشفرة بالإضافة إلى تفاصيل الفريق والتفاصيل المالية لكل مشروع. هذه المعلومات بمثابة الأساس المركزي لأساسيات الاستثمار في تجارة العملات المشفرة.

نظام التقييم

ستخضع المنتجات والخدمات المتعلقة بالعملات المشفرة المختلفة في الصناعة لمراجعات وتحليلات وتقييمات من قبل مستخدمي منصة Utrum. تساعد التقييمات المستخدمين على التأكد من موثوقية الأصول الرقمية، بما في ذلك العملات الشرائية،العملات الخدمية،منصات التبادل،المحافظ، وصناديق الاستثمار. يقتصر التصويت على أحد الأصول على تصويت واحد لكل مستخدم.

تدرك Utrum التحديات المرتبطة بنظم التصنيف التي يتم تحفيزها، وكيف يمكن أن تنشأ القضايا من تقييمات التصنيفات الأخرى أوالمؤثرين غير الأصوليين. إننا نتصدى لهذه التحديات ونعتزم حل هذه المشكلات داخل برنامجنا.

1. الإيجابيات والسلبيات - تستخدم التعليقات ميزة للمستخدمين الإيجابيين / المشاركين الذين يتعاملون معها.
2. التقييم المغطى - يتم تقييم المشروعات أوتعليقات الأعضاء الأخرى من قِبل المستخدمين على مقياس من 0 - 100. يتم إخفاء التقييم الناتج لمدة 24 ساعة، مما يقلل من تأثير نمط التصنيف ويشجع التقييمات الحقيقية استنادًا إلى معلومات حقيقية.


المعلومات الأساسية

لمساعدة المستثمرين على التخفيف من مخاطر الاحتيال في العملات المشفرة، ستقدم "Utrum" معلومات أساسية حول الفرق التي تقف وراء عروض البيع العام الرائدة،العملات المشفرة، والأصول. يتم تقديم هذه المعلومات من قبل محللي التهديدات الذين سيكونون جزءًا من النظام البيئي في Utrum،مع مرور الوقت، ستوفر التعلم الآلي لعروض البيع العام أبحاثًا ثاقبة حول الفرق. سيتحقق المحللون من التفاصيل مثل معلومات النطاق،الملفات الشخصية الجماعية للفريق،التاريخ الماضي، فضلاً عن مكالمات الفيديولتأكيد هوية وأصحاب مؤسسي الفريق.

خوارزمية تعلّم الآلة

تستخدم Utrum نظام مكافأة متكامل لتحفيز المساهمين في توفير معلومات دقيقة ومفيدة. سيستفيد نظام المكافآت من عملات OOT. المساهمين الذين يصنعون المقالات والتعليقات والتوقعات يكسبون عملات OOT. يحصل مدققوالمحتوى أيضًا على عملات OOT.

نظام السمعة الديناميكي (المتغير)

تعين Utrum درجة سمعة ديناميكية للأعضاء الذين يظلون متغيرين أثناء النشر ويقوم أعضاء آخرون بتقييم مشاركاتهم ومراجعاتهم وتحليلهم. هذا النهج سوف يحفز المحللين والمساهمين لأداء أفضل.
تم إنشاء مفهوم Utrum في سبتمبر 2017 بعد اناكتشف المؤسس Sridhar أنه لا توجد وسيلة حقيقية للتحقق من أصول العملات المشفرة بشكل جيد أوتمييز الجيد من السيئ منها. تصور فكرة إنشاء منصة الاستعراض اللامركزية والتحفيز التي يمكن أن تساعد المستثمرين والقادمين الجدد في التغلب على الفوضى والضوضاء في هذا المجال.

الموقع الرسمي :

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

عالم العملات الرقمية

2019