عالم العملات الرقمية عالم العملات الرقمية
random

مواضيع حصرية

random

أول نظام يستند إلى سلسلة الكتل لصناعة الأجهزة الطبية العالمية MedXchange



MedXchange هو نظام مبني على سلسلة الكتل لتطبيق الديموقراطية في المجال الصحي الذي يساوي 340 مليار دولار. ستقوم المنصة ب: (1) تنزع الوسطاء من عمليات بيع الأجهزة الطبية وتجل من هذا السوق أكثر فعالية؛ (2) تسهيل وتأمين التبادل العالمي للأجهزة الطبية، المعدات والدفعات الطبية ايضاً؛ (3) تقليل مصاريف تأمين المرضى/المستهلكين.

MedXchange هو أول نظام يستند إلى سلسلة الكتل لصناعة الأجهزة الطبية العالمية. ووفقا لوزارة التجارة الأمريكية، بلغ حجم صناعة الأجهزة الطبية العالمية ما يقرب من 340 مليار دولار في عام 2016، وسوف يزداد إلى 435 مليار دولار في عام 2020. سيسمح MedXchange للموردين ("المستخدمين من جانب البيع" على منصة MedXchange) للأجهزة الطبية التعامل بشكل مباشر وآمن مع المرضى والعملاء النهائيين ("مستخدمو جانب الشراء" على منصة MedXchange)، والحد من تكاليف الإمداد الطبي المقدمة عالمياً وجعل الأجهزة الطبية التي تشتد الحاجة إليها أكثر بأسعار معقولة للمرضى والمستخدمين النهائيين، مع تحسين الهوامش الربحية في نفس الوقت لمصنعي الأجهزة الطبية المحاصرة. سيؤدي ذلك إلى تحسين نوعية الحياة وإنقاذ الأرواح، مع تعزيز الجدوى طويلة الأجل وإيجاد حيوية مبتكرة لشركات الأجهزة الطبية. سيتم تسهيل المعاملات على نظام MedXchange بشكل حصري من خلال رمز MedCash (MEDCASH) الخاص بنا. سوف تقوم MedCash (MEDCASH) أيضا بتمويل المنقبين والبيانات الكبيرة. كما يمكن استخدام العملة لتفعيل العقود الذكية أو التداول. ستتمكن المستشفيات والعيادات ومنظمات الشراء الجماعي - GPOs من نشر عقود الموردين الخاصة بهم على MedXchange كعقود ذكية ذاتية التنفيذ. يدعم المشروع حالات استخدام متفق عليها مسبقا، بما في ذلك تقنية جديدة لإنقاذ الحياة تستهدف الملايين من المستخدمين النهائيين / المستعملين النهائيين على مستوى العالم، ويحتمل أن تمثل المليارات من معاملات النظام سنوياً. من المتوقع أن تظهر حالات استخدام أخرى للنظام بسرعة. بعد الدخول الأولي لصناعة الأجهزة الطبية، سيتم تسويق MedXchange أيضا إلى أنظمة الرعاية الصحية المنظمة الأخرى، مثل المستحضرات الصيدلانية، معدات المختبرات، والخدمات، حيث سيتم تطوير المنصة لتكون قابلة للاتساع ومرنة منذ البداية.

سيتم تشغيل النظام البيئي ل MedXchange بواسطة رمز تشفير يسمى MedCash (MEDCASH)، وهو رمز مميز قابل للتداول يمثل العملة الوحيدة للمعاملات على النظام ويمنح حاملي الرمز المميز حق الوصول إلى النظام البيئي لMedXchange. يتم دمج رمز MEDCASH بشكل كامل في النظام البيئي لMedXchange وسيتم إجراء المعاملات والمشاركة في جميع مكونات النظام البيئي حصراًبعملاتMEDCASH. وبالتالي، سينمو الطلب والقيمة المميزة بشكل مباشر حسب عدد المستخدمين النشطين وعدد المعاملات وحجمها بالدولار على منصة MedXchange.

ستقوم الشركة بحرق 50 ٪ من عملات MedCash (MEDCASH) على مدى السنوات الثلاث المقبلة بحيث تعمل على تقليل المعروض من عملات MedCash (MEDCASH). وبالتالي، سينمو الطلب وقيمة العملة كنسبة عكسية لعملية "حرق العملات".

(أ) خلال البيع الأولي:

(1) خلال الأسبوع الأول من البيع الاولي: 1.25 عملة سيتم تقديمهم مقابل كل 0.50 دولار تم ارساله؛

(2) خلال الأسبوع الثاني من البيع الأولي (مثال، الأسبوع ما قبل بدء البيع العام)، 1.20 عملات سيتم تقديمهم مقابل كل 0.50 دولار تم ارساله؛

(ب) خلال الأسبوع الأول من البيع العام – 1.15 عملات سيتم تقديمهم مقابل كل 0.50 دولارتم ارساله؛

(ج) خلال الأسبوع الثاني من البيع العام – 1.10 عملات سيتم تقديمهم؛

(د) خلال الأسبوع الثالث من البيع العام – 1.05 عملات سيتم تقديمهم؛

(ه) خلال الفترة المتبقية من البيع العام – 1.00 عملات سيتم تقديمهم؛


عند بلوغ الحد الأقصى وهو 110 مليون MEDCASH (55 مليون دولار)، ستبدأ التوزيعات الأولى من الرموز إلى المحافظ المتوافقة مع ERC-20 خلال 72 ساعة بعد الوصول إلى الحد الأقصى (ولكن بأقصى تقدير خلال 15 يوما من الوصول إلى الحد الأقصى)، وتخضع للشروط والأحكام.

عن الكاتب

Moujahid Mohamed Amine

التعليقات


اتصل بنا

اذا أعجبك محتوى مدونة العملات الرقمية لكل العرب نتمنى البقاء على تواصل دائم معنا ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم العملات الرقمية