عالم العملات الرقمية عالم العملات الرقمية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تداول العملات الرقمية في مواقع التواصل الاجتماعي مع Social Wallet



في عام 2021، من المتوقع أن يكون هناك أكثر من 3.02 مليار مستخدم نشط عالميا لشبكات الوسائط الاجتماعية. يؤدي الاتصال الفوري وإمكانية الوصول إلى الأصدقاء، العائلة، الزملاء والشركات إلى نمو مستمر للمستخدمين. تقدم هذه الشبكة رقمنة للمجتمعات وتقوم بتحويل تفاعلات الأعمال وجها لوجه إلى نظام وساطة رقمي، يتم تقديمه بواسطة عمليات مبسطة، مثل مشاركة صورة أو تحديث حالة أو التعليق على مشاركة.

بموازاة ذلك، تقوض تقنية سلسلة الكتل الطريقة التي تعمل بها المؤسسات المالية والأهم من ذلك كيف يرسل الناس ويتلقون المدفوعات. تعد السرعة والموثوقية والأهم من ذلكالمبادئ الأساسية لتكنولوجيا سلسلة الكتل، حيث تقدم وسيلة للمستخدمين لتجاوز الأنظمة المصرفية المتعثرة التي تؤدي إلى بطء المدفوعات والاستحقاق من رسوم العمليات، من خلال تقديم طريقة مشفرة وآمنة لإرسال الأموال بأمان.

إن المزيج الفريد لشبكات التواصل الاجتماعي التي تتصادم مع تقنيات سلسلة الكتلأدى إلى إنشاء Social Wallet، وهي أول منصة من نوعها مصممة لتمكين التشفير البرمجي بسهولة، بسرعة، وإرسالها بأمان عبر البنية التحتية الحالية للشبكات الاجتماعية. تمكين المستخدم العادي أو شركة وسائط التواصل الاجتماعي مع القدرة على الوصول إلى الأموال بطريقةعاجلة لم يسبق لها مثيل في بيئة العملات المشفرة.

يواصل انتشار الشبكات الاجتماعية في جميع أنحاء العالم الارتفاع. في عام 2019، تشير التقديرات إلى أنه سيكون هناك حوالي 2.77 مليار مستخدم لوسائل التواصل الاجتماعية على مستوى العالم، من 2.46 مليار في عام 2017. إن تحفيز الوصول إلى الشبكات الاجتماعية هو بسبب اعتماد الأجهزة المحمولة في الأسواق النامية. مع عدم وجود أي علامات على التباطؤ في إضافة مستخدمين جدد إلى شبكات التواصل الاجتماعية، فإن فرصة الاستفادة من هذه الأسواق من خلال منصة عملات مشفرة مبسطة تقدم نفسها. Social Wallet هي عبارة عن منصّة عالمية قادرة على تحويل 2.77 مليار مستخدم لشبكات التواصل الاجتماعية إلى مستخدمين للعملات المشفرة.

يرجع هذا الاستخدام المتزايد للشبكات الاجتماعية إلى تعميم تقنيات الهواتف المحمولة في العقد الماضي وزيادة توافر الإنترنت المحمول والقدرة على تحمل تكلفته. تعد الشبكات الاجتماعية للهاتف المحمول أحد الأنشطة الأكثر شيوعا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، إلى جانب الرسائل النصية أو التقاط الصور ومقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب.
لا شك في أن الشبكات الاجتماعية المتنقلة تقدم فرصة هائلة لإطلاق منتج يعمل على تمكين المستخدمين من التفاعل بطرق جديدة وذات مغزى.

سلسلة الكتل هي التكنولوجيا الأساسية التي نشأت في شكل سجل عام مشفر لتتبع جميع عملياتالعملات المشفرة. على وجه التحديد، يعمل كمعالجة إلكترونية ونظام حفظ سجلات. يمكن ذلك المشاركين المتصلينداخل الشبكة (عادةً ما تكون عامة) من تتبع المعلومات من خلال شبكة آمنة، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى أي نوع من التحقق من طرف ثالث كما هو الحال مع النموذج المصرفي التقليدي.

إن الاعتماد المتزايد لهذه التقنية الآمنة في قطاع الخدمات المالية والاعتماد المتوقع في القطاع العام، بما في ذلك قطاعات الرعاية الصحية، يؤجج الحاجة إلى منصّة لتشفير العملات يتيح بسهولة للأطراف تبادل الأموال على الفور.

إن الطلب المتزايد على عمليات الأعمال المبسّطة التي توفر الشفافية، الثبات والعمليات السريعة تحفز تبني سلسلة الكتل كخدمة. تتضمن قائمة الشركات التي استثمرت في تقنيات سلسلة الكتل: Microsoft، IBM، Oracle، Walmart وVisa.

الآن، تخيل ما يمكن أن يحققه المزيج الثوري من الشبكات الاجتماعية وتكنولوجيا سلسلة الكتل: Social Wallet.

تستفيد Social Wallet من تقنية سلسلة الكتل لتطبيق التعديلات التي طال انتظارها والمطلوبة إلى الطريقة التي تتوسط بها الشركات والمجموعات والأفراد في العمليات عبر مختلف وسائط التواصل الاجتماعية.

كيف تعمل Social Wallet ؟

تعد Social Wallet المنصّةالأول في السوق المصممة لتمكين إرسال العملات المشفرة بسهولة وبسرعة وأمان عبر البنية التحتية الحالية للشبكة الاجتماعية. لا يلزم الإعداد المسبق من قبل المستلم أو أي معرفة متقدمة بالعملية نفسها. تتيح Social Wallet للأفراد إرسال العملات المشفرة مباشرة على المنصّة، من خلال Facebook،Twitter، البريد الإلكتروني، مع العديد من المنصات في المستقبل القريب. اختر أحد المشاهير أو أحد المؤثرين أو أحد الأصدقاء أو أي شخص آخر ترغب به، وأرسل لهم عملات على أي نظام شبكة اجتماعية من اختيارك. إن تطبيقات استخدام هذه المنصة شاسعة ووفيرة مثل أنشطة مستخدمي الوسائط الاجتماعية على الشبكات المختلفة.

يتم تنفيذ العملية في 4 خطوات بسيطة:
  1. حدد المنصّة الاجتماعية التي تريد أن يتلقى المستلم العملات عليها.
  2. أدخل اسم مستخدم الوسائط الاجتماعية الخاص بالمستلم لإظهار حسابه.
  3. اختر عدد العملات لإرسالها.
  4. أرسل!

ستستخدم مبادرة Social Wallet مدى وصولنا على الشبكات الاجتماعية لتثقيف العالم حول قوة سلسلة الكتل وتقنية العملات المشفرة. انه الشغف وراء شركتنا وشعورنا بالقوة أنه سيتم تخصيص 10٪ من الأموال التي تم جمعها لهذه القضية. حتى الآن، لا يعرف سوى عدد قليل من الأشخاص على شبكات التواصل الاجتماعي عن العملات المشفرة. نحن نخطط لتغيير هذا وسوف نستخدم مواردنا للقيام بذلك. سنعمل بشكل وثيق مع مجتمعنا وسنبحث عن الفرص التي يمكن من خلالها إرسال العملات المشفرة إلى شخص ما لتغيير حياته إلى الأفضل. سنستخدم بعد ذلك مواردنا لتضخيم قصص "المصلحة الاجتماعية" بحيث يتمكن الأشخاص الجدد من القراءة بأنفسهم لحالات حقيقية للعملات المشفرة التي تعمل على التغيير الإيجابي الحقيقي. لا يكفي أن تخبر الناس عن هذه التكنولوجيا، عليك أن تظهر لهم الخير الذي يمكن أن يفعلوه.

سوف تكون منصتنا في استقبال القادمين الجدد من جميع أنحاء العالم، حتى يتمكنوا من رؤية فوائد التشفير. العملات المشفرة لديها نفس القدرة على تغيير المشهد الاجتماعي والاقتصادي مثل وسائل التواصل الاجتماعية. لقد تغيرت حياة ملايين المتبنيين في وقت مبكر، أو تغيرت حياة الآخرين إلى الأبد من خلال العملات المشفرة. ما يفصل وسائل التواصل الاجتماعي والعملات المشفرة هو التعليم. سيأتي التبني الجماعي للعملات المشفرة من التعليم والفرص. هنا تكمن فرصتنا للتثقيف. لقد حان الوقت، كمجتمع العملات المشفرة، لقيادة حركة التبني الشامل وتضخيم الآثار الإيجابية لتكنولوجيا سلسلة الكتل.

في السنوات الأربع المقبلة، من المتوقع أن يتضاعف حجم سوق التجارة الإلكترونية إلى 4.5 تريليون دولار. مما سيدمج الشبكات الاجتماعية وفرص التحويلات المالية العالمية والاعتراف بالعلامة التجارية من خلال مبادرة Social Wallet. تعمل بطاقة Social Wallet الدائنة على إغلاق دائرة الفرص العالمية لإرسال ومشاركة وإنفاق وتحويل العملات المشفرة من خلال الشراكة مع موفر البطاقات المباشر على سلسلة الكتل. يسمح برنامجها الفريد من نوعه بإصدار بطاقات دائنة من نوع "البطاقة البيضاء"، مما يمكن Social Wallet من اصدار بطاقات Social Wallet المدينة. تماما مثل استخدام منصّة Social Wallet لإرسال العملات وتلقيها، فإن بطاقة خصم "Social Wallet" سهلة الاستخدام وتم إعدادها لمرة واحدة مما يوفر للمستخدمين إمكانية نقل العملات المشفرة لعملتهم المفضلة.

مواقع التواصل الاجتماعي :

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

عالم العملات الرقمية

2019