عالم العملات الرقمية عالم العملات الرقمية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

منصة Bex اللامركزية للمراهنات على الالعاب الرياضية



في السنوات الأخیرة ، تمیزت صناعة المراھنات الریاضیة عبر الإنترنت بنمو قوي ، ولا تزال سوقًا سریعة النمو ومقسمة إلى شرائح مع ملایین اللاعبین. منذ عام 2009 تضاعف حجم سوق المقامرة عبر الإنترنت من حیث الحجم وحالیًا لدیھا ما یقرب من 60 ملیار دولار سنویا. ومع ذلك ، على الرغم من ھذا النمو الھائل ، شھدت صناعة المقامرة عبر الإنترنت انخفاض مستویات الثقة و انخفاض السمعة في السنوات الأخیرة. یواجھ العملاء المراھنون على المراھنات الریاضیة على الإنترنت العدید من المشكلات.

مع الوضع الحالي في سوق المراھنات الریاضیة ، یجب على أي شخص یرغب في وضع رھان على الإنترنت أن یصبح عمیلاً في أحد الألعاب الریاضیة ، وأن یحول الأموال من حسابھ المصرفي الخاص إلى أیدي المشغل. ونتیجة لاعبین معزولة تمامًا عن أموالھم ، والتي تبقى في الإیداع المركزي لمدیر المراھنات. ھذا یتطلب درجة عالیة من الثقة - التي یتم استغلالھا في بعض الأحیان من قبل المراھنات ، على حساب مستخدمیھا. من ناحیة أخرى ، تؤدي ھذه المسئولیة إلى نفقات إجرائیة ومالیة مرتفعة أیضًا لوكیل الرھان.إمكانیة عدم الحصول على رواتب عند طلب الانسحاب من خلال الإنترنت تعد الألعاب الریاضیة خطرًا حقیقیًا یواجھھ المقامرین. ولكن حتى من دون سیناریو أسوأ حالة عدم الحصول على أموال ، فإن عملیة التوزیع التي تقع بین الرھان و غالباً ما یكون الانسحاب بمثابة "الصندوق الأسود" ونقطة الألم الرئیسیة. في جمیع منصات المراھنات العادیة على الإنترنت ، یجب أن یتحمل اللاعبون تأخیرًا عندما یتعلق الأمر بالسحب النقدي ، نظرًا لأن الأمر یستغرق عدة أیام حتى یتم تحویل أموالھم من مراھنات لحساباتھم المصرفیة .

في حدود المشھد الحالي للرھان ، فإن اللاعبین محدودون للغایة في حریتھم في المراھنة. لا یتم تحدید الصعاب فقط من قبل صانع سوق واحد ، صانع المراھنات نفسه ، ولكن أیضا یتم اختیار الأسواق نفسھا وخلقھا من قبل وكیل المراھنات.

مع حل بلوك تشین اللامركزي BX سوف تغییر سیتم استبدال ھذه العملیات المركزیة بمنظومة موثوقة وموزعة تعمل على عقود ذكیة ذاتیة التنفیذ، نظام تبادل الرھان اللامركزي - ھو منظومة لمراھنات تفي بمتطلبات العمل بما یحقق أفضل مصلحة لمستخدمینا من خلال منحھم سیطرة كاملة على أعمالھم وأموالھم في جمیع الأوقات. الھیكل اللامركزي لرھان BX.

BX ھي منظومة لسوق الرھان والتنبؤ على أساس نظام بلوك تشین، مصمم لتغییر الطریقة التي یراھن بھا العالم مع BX نقوم بإنشاء تبادل الرھان اللامركزي بدون وسیط وھیاكل مركزیة ، والتي لدیھا القدرة على تعطیل وإعادة BX مع تعریف صناعة المراھنات التقلیدیة من خلال تقدیم تجربة فریدة ومُحسنة للمستخدمین. في السنوات الأخیرة ، تمیزت صناعة المراھنات الریاضیة عبر الإنترنت بنمو قوي. منذ عام 2009 تضاعف حجم السوق ، ولدیھا حالیا ما یقرب من 60 ملیار دولار أمریكي. ومع ذلك ، على الرغم من ھذا النمو الھائل ، شھدت صناعة یواجه وكلاء الرھان التقلیدیون .المقامرة عبر الإنترنت مستویات متناقصة من الثقة وتقلصت سمعة السنوات الماضیة عبر الإنترنت العدید من المشاكل ، بما في ذلك انعدام الثقة ، وانعدام الشفافیة ، واللوائح الصارمة ، والتكالیف التشغیلیة العالیة الناتجة عن ذلك احتمالات ھامش مرتفع لصالح المراھنات ، وكلھا ناشئة عن ھیاكلھا المركزیة. الشركات المركزیة الكبیرة ھي المسؤولة عن النتائج ، الاحتمالات ، وأموال اللاعبین ، والتي تنتھي في نقص الشفافیة والثقة كما یراھا المستخدم النھائي ھذه المشاكل في المصدر ، من خلال توفیر منظومة الرھان بإستخدام تقنیات بلوك تشین ، وخاصة BX سوف یعالج العقود الذكیة ، لإعطاء المستخدمین سیطرة كاملة على أموالھم ومعامالتھم الرھان في جمیع الأوقات. من خلال اللامركزیة في یسمح للاعبین للاستفادة من الشفافیة الكاملة والحریة الكاملة في تجربة الرھان ، وتحیید المشاكل المذكورة أعلاه و BX نقاط الضعف في صناعة المراھنات الحالیة. و إیماننا بأن الرھان یجب ألا یكون مقیدًا ، وأنھ یجب إعادة التحكم وقوة جمیع معاملات المراھنة BX إن النموذج الرئیسي ل یمكن لأي مستخدم تولي دور وكیل الرھان ، وإنشاء أسواقه الخاصة ، ووضع وتقدیم رھانات ذات BX إلى المجتمع. في احتمالات محددة ذاتیًا ، وحتى المشاركة في تحدید النتیجة للسوق. في نھایة المطاف ، یقرر المجتمع ما إذا كان المخصّص كمكون أساسي لتمكین جمیع معاملات BX یتم قبول سوق جدید أو رھان أم لا. إن استخدام الرمز إلى جانب منظومة یقودھا المجتمع ، تخلق تجربة مراھنة فریدة وغیر مسبوقة مع تركیز قوي BX المراھنة على على الشفافیة والعدالة واللامركزیة - دون أي قیود أو محدودیة. لمستخدمیھا فرصة فریدة للتجارة الرھانات في ثلاثة أنواع مختلفة من الأسواق: الریاضة BX توفر منظومة بما في ذلك (الریاضة الإلكترونیة) وأسواق التنبؤ والأسواق المالیة.نحن نستخدم نھجًا تكراریًا لتطویر كل نوع من السوق مع الاھتمام الكامل بخصائصھا ومتطلباتھا الفردیة. تتمثل رؤیتنا في إنشاء منظومة تدعم بشكل كامل كل من ھذه الأسواق الرأسیة وتوفر تجربة فریدة وجذابة تمامًا لجمیع اللاعبین. BX للعالم بطریقة عادلة وآمنة وفعالة. كجزء من المنظومة ، تخطط BX إلى تقدیم BX یھدف بیع رمز كرمز مركزي في صناعة المراھنات. ینقسم بیع الرمز العام للجمھور إلى مرحلتین BX لإنشاء رمزالبیع المسبق للرمز والبیع الرئیسي للرمز ، مما یخلق فرصتین للمساھمین للمشاركة في نجاح المشروع.

BX مقتنع بأن المستقبل سیكون لامركزیًا. مع الارتفاع المستمر في تكنولوجیا بلوك تشین ، من الممكن إحداث ثورة  في طریقة تنظیم الإنترنت الیوم في السنوات الأخیرة ، سیطرت الشركات الكبیرة على أجزاء ضخمة من الإنترنت معظم الأشیاء التي نقوم بھا على الإنترنت الیوم تخضع لسیطرة شركة واحدة - وسیط یملك كل القوة لا یمتلك المستخدمون أي خیار سوى الوثوق بھذه الشركة التصرف في مصلحتھم الفضلى ولیس فقط مصلحة نتیجتھم. نحن كما رأینا سیناریو مماثل في صناعات المراھنات الریاضیة على الإنترنت ، عندما تولى اللاعبون الكبار مھمة خلق بیئة مراھنة مركزیة الخصائص السلبیة المرتبطة بھا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

عالم العملات الرقمية

2019