Time Money أول منصة تجمع عامة الناس لمساعدة بعضهم


منذ أواخر عام 2000 ، عندما تم إطلاق Uber و تيلغرام ، كان العالم يراقب ظهور الخدمات المشفرة حسب الطلب. تؤمن العديد من التوقعات أن الاقتصاد المبني على الطلب سيغير نظام العمل. حاليا الناس يرغبوا كثير اً ليصبحوا سائقين أوبر ، مضيفين من Airbnb ، ومتجولي Wag dog و يعملوا بشكل حر. يحاول الناس الهروب من نظام العمل التقليدي و "التنافس القوي". ومع ذلك ، فإن التطبيقات الحاليةحسب الطلب موجهة للغاية ، الأمر الذي يحد كثير اً من الأشخاص ، الذين يمكنهم تقديم خدمة رائعةلأشخاص آخرين ، ولكنهم لا يرغبون في أن يكونوا متجولين أو محركين أو سائقين .
سيغير Time Money ذلك ويربط جميع الأشخاص داخل منصة واحدة كبيرة. سيتمكن أي شخص من توفير مهاراته الفريدة ومساعدة الأشخاص الآخرين والحصول على المكافأة مقابل الوقت الذي يقضيه. سيتم تشفير Time Money ، لذلك يقرر المستخدمون نوع الخدمة التي يحتاجونها ويمكنهم تزويد المستخدمين الآخرين. سوف يكون Time Money الحل التقني ، والذي يسمح للناس بالاتصال بأمان وتسجيل آمن والحصول على خدمة عالية الجودة .

سوف يكون Time Money أول منصة لامركزية للناس ليجتمعوا ، ويتم توفير خدمات مختلفة ، والتدريب ، التشاور أو أي مساعدة أخرى ، والتي تستند للوقت والمهمة.

إن نظام الحساب الفريد لكل دقيقة وتقنية بلوكشين يجعل المنصة آمنة وشفافة. سوف نضمن أن تكون هذه الاجتماعات بين المستخدمين مفيدة بشكل متبادل وذات جودة عالية و يتم مكافأتها. سيتم توثيق جميع المعاملات بين المستخدمين في بوابة الدفع المستندة للعقود الذكية ، والتي سيتم تسجيلها في بلوكشين ، والذي يعد حاليًا أكثر الأنظمة أمانًا ومفتوحًا للعالم. يتكون فريقنا من رواد أعمال لاتفيا محترمين ومعترف بهم للغاية ، والذين تجمعوا معًا. يتمتع الرئيس التنفيذي لشركة Time Money Oskars Dombrava بخبرة كبيرة في مجال الاتصالات والتسويق عبر الإنترنت ، ولكن شغفه بهذا المشروع بدأ في عام 2016 ، عندما رأى حاجة لمثل هذه الخدمة للناس التي تعيش في ميامي و بولاية فلوريدا. بعد إنشاء خطة عمل قوية مع بعض كبار مستشاري شركة Venture Capital ، تم تطوير مجموعات التركيز وخبراء تكنولوجيا المعلومات ، وأخير اً سير العمل ، و المنصة ، وإثبات المفهوم. الشيء الوحيد الذي كان مفقودًا هو الحل المنطقي لجعله آمنًا وشفافًا في الوقت نفسه ومتاحًا على مستوى العالم. كان عام 2017 هو عام نمو تقنية بلوكشين وعلى الفور عرفنا أنه الحل . باستخدام بلوكشين والعقود الذكية ، يمكننا ضمان أمن المستخدمين لدينا والوصول إلى جميع أنحاء العالم و تحقيق الشفافية اللازمة. لا يوجد حاليا أي تطبيق آخر في السوق ، مما يسمح للناس بتقديم أي مهارة حسب الطلب والحصول على مكافآت مقابل ذلك. نظامنا الفريد لكل دقيقة ولكل عملية حساب سوف يضمن أن المستخدمين يعرفون دائما ما هي المكافأة. التطبيقات المنتشرة عند الطلب مخصصة ، مثال Uber للركوب ، Airbnb للتأجير. ومع ذلك لا يوجد حل لامركزى موحد. ينمو الاقتصاد حسب الطلب وتقدر قيمة Uber بنحو 90 مليار دولار. لقد أصبح للوقت قيمة حقيقية وهدفنا هو تطوي أنظمة العمل الحالية 9 - 5 القديمة والسماح للأشخاص باستغلال وقتهم في تنمية ثرواتهم . تعمل منصة Time Money على العملة الداخلي TMONEY . سيتيح توكن TMONEY للمستخدمين عدم الاعتماد على البنوك أو أي مؤسسات مالية أخرى. يستند TMONEY على بروتوكول الايثريوم وسيتم استخدامه لجميع المعاملات في منصة Time Money . سيتم التحكم في توكن TMONEY من قبل المستخدمين ، وبالتالي لن يكون هناك أي رسوم مقابل الاحتفاظ بتوكنز TMONEY . من خلال استخدام العملة الرقمية الخاصة بنا ، سيعطي الناس المرونة لاستخدام التوكنز كما يرغبون للدفع مقابل خدمات المستخدمين الآخرين ، أو الاحتفاظ أو تداول العملات الأخرى أو العملات الورقية. نظرًا لأن - TMONEY توكنز معياري مطابق ل ERC20 ، فسيكون من السهل جدًا تحويله إلى أي عملة رقمية أو عملة معترف بها بشكل جيد . من المقرر إطلاق منصة Time Money لعام 2019 في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية ، وفي وقت لاحق من ذلك العام ، نتوقع التوسع إلى الولايات الأخرى في الولايات المتحدة. هدفنا هو توسيع نطاق Money Time في جميع أنحاء العالم مع فرق التسويق المحلية في السنوات التالية. نتوقع أن تصبح مربحة في العام الثالث. ستأتي العوائد الرئيسية من رسوم المنصة لكل معاملة ، والتي ستكون 10 ٪ ، وهي أقل من رسوم Uber أو غيرها من الرسوم الاقتصادية حسب الطلب.
تستبدل Time Money رؤية أنظمة العمل الحالية والقديمة في جميع أنحاء العالم ، وتسمح للناس باختيار ما يقومون به في وقتهم وزيادة الإنتاجية وتحسين حياة الناس اليومية في جميع أنحاء العالم.

مشاكل سوق الخدمات حسب الطلب :

  • مخصص فقط

جميع التطبيقات الحالية مخصصة، مثال ، خدمة سيارات الأجرة ، استضافة ،
والتنظيف ، والانتقال ، وما إلى ذلك ، حاليا لا توجد تطبيقات ، والتي يمكن أن توفر
أي خدمة ، إذا كانت تتبع بعض القواعد بسيطة الوقت أو لكل مهمة محسوبة - .

  • خاضع للسيطرة

بعد جمع مليارات الدولارات ، تواجه شركات مثل Uber مشكلات قانونية من الحكومات المحلية ، حيث أن كل بلد لديه قواعده الخاصة للخدمات المقدمة. هذه الشركات لا تستطيع السيطرة على كل سلوك السائق ومع ذلك ؛ يأخذون كل المسؤولية القانونية عن هؤلاء السائقين. هذا يخلق الدعاية السيئة وعلاقات المستثمرين السيئة. تتطلب معظم التطبيقات من المستخدمين إدخال جميع بياناتهم وجعلها عامة للجميع ليراها. إذا كان الشخص في وظيفة عالية الأجر ويريد أن يحقق دخلا إضافي ا بتدريسه في هواية تعليم ، فإنه من المستحيل بالنسبة له إخفاء هويته لجميع مستخدمي التطبيق .

  • جودة الخدمة

شركات مثل Task Rabbit, Wag تعاني من مشاكل جودة الخدمة ، مما يؤدي إلى دعاية سيئة وتأثير سيء بشكل عام على السوق. ونتيجة لذلك ، يرفض العديد من المستثمرين الاستثمار في الخدمات الاقتصادية حسب الطلب .

  • الشفافية

في الوقت الحالي ، عندما تكون سائقًا من Uber ، لا يمكنك حق ا حساب مقدار المال الذي ستحصل عليه إذا كنت تقود سيارتك مقابل كمية ساعات x ، نظر ا لوجود الكثير من العوامل الأخرى ، مثل ساعات الذروة ، والاختناقات المرورية وما إلى ذلك. السائقون لايمكنهم ضمان كم سيحصلون بعد كمية ساعات في خدمات الحياة الحقيقية لا يمكن التنبؤ بها كذلك.

الحل :

منصة فورية على الإنترنت لجميع الخدمات القائمة على الطلب التي يمكن حسابها لكل دقيقة أو اعتماداً على المهمة .
تتم كتابة جميع المعاملات في بلوكشين والعمل مع نظام دفع مضمون بالعقود الذكية .
ستكون جميع الخدمات والمهام مفيدة بشكل متبادل ، وذات جودة عالية ويتم مكافأتها باستخدام توكنز TMONEY ، والتي ستكون بمثابة عملة رقمية داخلية .

لماذا يستخدم الناس TIME MONEY

- سيحتاج الناس بشكل دائم إلى مساعدة من أشخاص آخرين. سيبحث الناس دائمًا عن إمكانية زيادة ثروتهم. سوف توحّد هذه المنصة هاتين الحاجتين وتوفرها من خلال نظام حساب شفاف وآمن ومنطقي.
سيكون لدى المنصة واجهة مستخدم رائعة وسهلة الفهم ، لذلك سيكون بإمكان أي شخص دون أي معرفة تقنية المعلومات التنقل بسهولة .
- سيتم إطلاق المنصة بلغات متعددة الإنجليزية والإسبانية في فلوريدا وسنضيف لغات إضافية في السنوات التالية ، لذلك سيكون من السهل فهم المنصة في جميع أنحاء العالم.
- العامل الأساسي للمنصة هو كمية المستخدمين والتي ستكون هدفنا الرئيسي زيادة عدد المستخدمين ، بحيث يمكن للجميع العثور على الخدمة ذات الصلة لاحتياجاته.
- عن طريق استخدام عملة رقمية ، سيحصل مستخدمو Time Money على سيطرة كاملة على أصولهم دون أي تدخل حكومي أو بنك أو شركات أو مؤسسات أخرى.
- بما أن Time Money ستسمح بأي خدمة قائمة على الحساب حسب الوقت أو المهمة ، فإنها تعطي الفرصة لمجموعة كبيرة من الناس لتقديم مهاراتهم الفريدة. سوف نتأكد من أن كل شخص قدم خدمة لشخص آخر تتم مكافأته بشكل عادل.
- سيتوسع Time Money لتقديم الخدمة في جميع أنحاء العالم ، لذلك سيكون لدى المستخدم إمكانية السفر إلى بلد مختلف واستخدام المنصة التي لها نفس تجربة المستخدم ، كما هو الحال في ماكدونالد.
- عملة TMONEY ويتم قبولها على جميع منصات تداول العملات الرئيسية الرقمية ، حيث يمكن تحويلها بسهولة إلى الايثريوم .
- رسوم المعاملات لدينا هي أقل من رسوم منافسينا.
- ستوفر Time Money مكانًا متعاونًا مع مختلف الجماهير التي لم تتفاعل من قبل ، مثل مقدمي الخدمة المتنوعين ومختلف مقدمي الطلبات.
- جميع الأطراف تستفيد من نظام Time Money الجديد: يحصل مقدمو الخدمة على الخدمة من مزودي الخدمة ويكافأ مقدمو الخدمة بشكل عادل على وقتهم.


الهدف الأساسي لمنصة Time Money هو إضفاء اللامركزية على نظام عمل الناس مع بعضهم البعض واستبدال النظام الحالي. سيكون الناس قادرين على تقديم مهاراتهم الفريدة واستخدام وقتهم كأصول. سنقبل جميع المستخدمين ، ممن هم في سن قانوني ويرغبون في القيام بأنشطة قانونية. سوف تكون عملة التداول الأساسية الخاصة بنا هي TMONEY ، والتي تعتبر أداة دفع في منصتنا ؛ سيتم توثيق جميع المعاملات في بلوكشين وستكون شفافة. نظرًا لأن المستخدمين يجمعون عملات رقمية ، فإنهم يحصلون على فرصة فريدة لاختيار الإقامة المناسبة للضرائب . سيكون لدينا أدنى رسوم في السوق - 10 ٪ من المعاملات ، لذلك سوف يمنحنا ميزة تنافسية على منصات أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، لن يكون Time Money محدودًا بشكل خاص ، حيث تمنحنا الخدمة غير المحدودة فرصة فريدة لتغيير السوق التقليدي . على عكس 99 ٪ من حملات الإيكو ، فإننا لا نخلق فقط عملة أخرى في سوق مليء بالفعل. نحن نبني منصة Time Money ، والتي سيكون فيها TMONEY أداة وطريقة ، وليس فقط أساس الربح في المستقبل . سوف نقبل جميع العملات الرقمية المعروفة والأموال النقدية ، والتي يمكن للمستخدمين تحويلها إلى عملات TMONEY عبر خدمة محفظة Time Money . سوف يتفاعل الجمهور المختلف مع بعضهم البعض ويقوم بخدمات دائمة لا يمكنهم حتى التفكير فيها من قبل. لدينا فريق ممتاز وتنافسي يتعامل مع أي صعوبات وسيحقق كل ما ورد في ورقة العمل . لا تقوم منصة Time Money بزيادة قيمة TMONEY فحسب ، بل تدعم كذلك مزودي الخدمة لضمان حصولهم على أموال ، مما يمنحهم عملة لديها سيولة على شكل TMONEY . سوف تكون TMONEY متاحة في أسواق التداول أيضًا ، ولكن معظم التداول التي نخطط له سيكون عبر منصة Time Money . سوف نتأكد من أن الاجتماعات بين المستخدمين آمنة )مشفرة( ، ومفيدة للطرفين )نظام المراجعة في اتجاهين ، ونظام التقييم( ، وسريع )نظام GPS ( والمكافأة )نظام الدفع ( سيتمكن المشترون الذين لديهم عملات TMONEY على حساباتهم من استبدالها بالخدمات على المنصات ، أو الاحتفاظ بها أو استبدالها بأية عملة رقمية أخرى أو عملة فيات. نحن نتوقع زيادة توكن TMONEY ، حيث ينضم عدد أكبر من المستخدمين إلى منصة Time Money ويقدمون الخدمات. سنركز بشكل كبير على التسويق ، وهذا هو السبب في أن تنبؤنا هو التوسع إلى الولايات المتحدة بأكملها في عام 2019

نحن نعتقد أن منصة Time Money ستصبح طريقة جديدة لكيفية قضاء الناس وقتهم وستحل محل نظام العمل التقليدي ونظام الخدمات. وبفضل تقنية بلوكشين ، ستكون جميع المعاملات شفافة ويتم التحكم فيها من قبل مستخدمي Time Money ، ومع ذلك سيكون موضوع المعاملة مشفر اً بالكامل ، وبالتالي يمكن للمستخدمين تقديم ودفع مقابل أي خدمة يجدونها قيمة. سيغير Time Money الاقتصاد الكلي و نظام الوظائف الاقتصادي ولديك إمكانية أن تكون جزءًا من ذلك .

مهمتنا هي مساعدة الناس على تحويل وقتهم إلى المال عن طريق القيام بما يحبونه ويمكنهم القيام به. على عكس العديد من الشركات المبتدئة الأخرى في بلوكشين ، سيتم استخدام العملة الداخلية لدينا - TMONEY لحساب الوقت الحقيقي للناس ، والتي لن تفقد أهميتها .

من المقرر أن تحل رؤيتنا ل Time Money محل الأنظمة الوظيفية الحالية من خلال منصة لا مثيل لها لتقديم الخدمات في جميع أنحاء العالم ، حيث يتم عقد لقاءات رائعة.

الموقع الرسمي :  https://tmoney.io
Moujahid
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم العملات الرقمية .

جديد قسم : ICO

إرسال تعليق